الأحد، 21 أغسطس 2011

سفارة مصر بإسرائيل تشارك بيريز الإفطا

 نقلا عن جريدة الوفد ...  سفارة مصر بإسرائيل تشارك بيريز الإفطار

سفارة مصر بإسرائيل تشارك بيريز الإفطار

بينما يطالب آلاف المصريين في مظاهرات صاخبة أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة ومنزل السفير بالمعادي بطرد السفير الإسرائيلي من مصر وسحب السفير المصري من تل أبيب،
أخرجت الصحف الإلكترونية الإسرائيلية اليوم لسانها للمصريين بنبأ مشاركة السفارة المصرية لدى دولة الاحتلال اليوم الأحد طعام الإفطار في حفل أقامه الرئيس الإسرائيلي "شيمون بيريز" في مقر إقامته في القدس المحتلة .
وأظهرت صور بثتها الصحف الإسرائيلية الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريس يتبادل الضحكات مع نائب السفير المصري لدى إسرائيل "مصطفي كوني" ويقول له "إسرائيل لديها احترام كبير للشعب المصري"، ولم يعرف هل شارك السفير المصري أم لا في الإفطار؟!
وشارك في حفل الإفطار الذي أقامه بيريز اثنان من قيادات السلطة الفلسطينية برغم العدوان الصهيوني المستمر علي غزة واعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الأحد أكثر من 120 من نواب وقادة حركة حماس في الضفة الغربية .
وبرغم أن بيريز قال خلال الإفطار إن هناك اتفاقاً لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وغزة سيدخل حيز التنفيذ الساعة التاسعة اليوم لأنه لا داعي للقتال بين إسرائيل والعرب، فقد استمرت الهجمات الصهيونية علي غزة واستمرت هجمات المقاومة علي المدن الإسرائيلية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - سفارة مصر بإسرائيل تشارك بيريز الإفطار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق