الجمعة، 19 أغسطس 2011

الفيفا يوافق على استضافة مصر لتصفيات أولمبياد لندن

الفيفا يوافق على استضافة مصر لتصفيات أولمبياد لندن

الجمعة، 19 آب/اغسطس 2011، آخر تحديث 23:58 (GMT+0400)
الفيفا وافق لمصر على استضافة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الألعاب الأولمبية
الفيفا وافق لمصر على استضافة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الألعاب الأولمبية
القاهرة، مصر (CNN)-- وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على طلب مصر لاستضافة التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بلندن المقرر إقامتها في صيف عام 2012.
وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد لـCNN بالعربية: "أبلغنا الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' بموافقته على طلبنا باستضافة التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بلندن عام 2012، وهو الطلب الذي تقدمنا به قبل ما يقرب من شهرين ونصف. "
وأضاف مجاهد "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'الكاف' سيجرى قرعة التصفيات النهائية خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وستتم القرعة بين ثمانية منتخبات وصلت للمرحلة الثالثة، وهم الغابون ونيجيريا وجنوب إفريقيا والسنغال وكوت ديفوار والمغرب والجزائر بالإضافة إلى مصر. "
وأكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، أن التصفيات ستجرى في الفترة من 26 نوفمبر/تشرين ثاني، وحتى 10 ديسمبر/كانون أول، وسيحدد اتحاد الكرة المصري الملاعب التي ستجرى عليها مباريات التصفيات في وقت لاحق.
يذكر أن المنتخبات الإفريقية الثمانية سيقسمون إلى مجموعتين، يصعد الأول الثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن يصل ثلاثة منتخبات إفريقية مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية بلندن، ويلعب الفريق الرابع مع ممثل قارة أسيا ليصل الفائز منهم إلى أولمبياد لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق